. أصدر
جروسفينور هاوس للتو عن
وظائف ادارية وخدمة عملاء هي
للنساء للعمل في
دبي، تتوفر الوظائف من خلال عملية التقديم الموضحة في الأسطر التالية :
المسمى الوظيفي الشاغر
- موظفة خدمة عملاء.
طبيعة العمل
- إدارة عمليات الحجوزات بشكل فعّال، مع التأكد من استيفاء متطلبات الضيوف وتنظيم ترتيبات الجلوس والطعام بما يضمن راحتهم.
- استقبال الضيوف والترحيب بهم فور وصولهم، وتقديم خدمة استثنائية تساهم في تحسين تجربتهم وضمان رضاهم.
- قيادة فريق العمل وتوجيهه للالتزام بالمعايير الفندقية العالية، وتقديم دورات تدريبية تهدف إلى تطوير مهاراتهم في خدمة العملاء.
- التعامل مع شكاوى الضيوف وحل المشكلات بشكل سريع ومهني، مع رفع الحالات المعقدة للإدارة عند الحاجة.
- التنسيق مع قسم المطبخ وفرق العمل الأخرى لضمان جودة تقديم الطعام وخدمة الضيافة.
الشروط
- مهارات قيادة فعّالة وقدرة على توجيه فريق عمل كبير وتحفيزه لتحقيق أفضل النتائج.
- مهارات ممتازة في التواصل وحل المشكلات بسرعة ودقة.
- إجادة التعامل مع أنظمة الحجز الإلكترونية وبرامج الكمبيوتر المختلفة.
- خبرة سابقة في قطاع الضيافة، ويفضل في بيئة فندقية فاخرة أو ما شابه.
#وظائف_للاماراتيين #وظائف_للمقيمين #دبي #استقبال_خدمة_عملاء #وظائف_نسائية #إدارية_اشرافية