. أعلنت
بلدية دبي عن حاجتها لشغل وظائف
إدارية، للعمل في
دبي، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه:
أحدث الوظائف الشاغرة
- مسؤول إدارة الطوارئ.
طبيعة العمل
- تطوير وتعزيز العلاقات مع الوحدات المختلفة، وتسهيل التنسيق بينها لضمان استجابة سريعة وفعالة عند حدوث الأزمات.
- تحديد الحالات الطارئة والأزمات المحتملة، إلى جانب متطلبات إدارة الطوارئ، والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.
- إعداد تقارير دورية تتعلق بجهود الاستجابة للطوارئ، وتقديم معلومات دقيقة عن الوضع الراهن وفعالية خطط الاستجابة.
- تنفيذ الخطط الضرورية لإدارة الطوارئ والأزمات، مع التركيز على بناء استراتيجيات فعالة للتعامل مع المخاطر المحتملة.
متطلبات القبول
- بكالوريوس في إدارة الطوارئ والأزمات أو في مجال العلوم الإدارية.
- مهارات تواصل قوية وقدرة على إدارة الأزمات بفعالية، مع القدرة على العمل تحت ضغط.
- قدرة على استخدام التقنيات الحديثة والأدوات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاستجابة للأزمات.
#وظائف_للاماراتيين #دبي #إدارية_اشرافية #وظائف_متنوعة